اتفاقية شراكة إعلامية بين المجلس الأردني للأبنية الخضراء ومجلة جوردان لاند الاقتصادية

وقع المجلس الأردني للأبنية الخضراء ومجلة جوردان لاند الاقتصادية اتفاقية شراكة إعلامية تتضمن إصدار عدد خاص من المجلة بالتزامن مع احتفالات المجلس بالذكرى العاشرة لتأسيسه، وقد وقع الاتفاقية كل من المهندس فهد أبو جابر رئيس المجلس والدكتور بسام الزعبي مدير عام ورئيس تحرير المجلة.
 
 
ويتضمن العدد الخاص مادة إعلامية متخصصة حول المجلس وأهدافه ونشاطاته وإنجازاته وأعضاءه، إلى جانب مواد تثقيفية حول الأبنية الخضراء وأهميتها من كافة النواحي البيئية والاقتصادية والتنموية وغيرها، وأية مواد أخرى يراها الطرفان مهمة.
 
وستتاح الفرصة لأعضاء المجلس للمشاركة الإعلامية والإعلانية في العدد الخاص، كما ستتاح الفرصة لكافة الشركات المحلية والعالمية التي لديها منتجات صديقة للبيئة وتدخل في إقامة الأبنية الخضراء لعرض منتجاتها في العدد، كما سيتضمن العدد معلومات عن بعض المشاريع الأردنية الحاصلة على شهادات وجوائز عالمية في مجال الأبنية الخضراء.
 
وسيتم القاء الضوء على الجهات المعنية بإنجاح فكرة المباني الخضراء في الأردن مثل أمانة عمان الكبرى والبلديات والمنظمات الدولية المعنية بدعم الفكرة ونشرها على المستويين المحلي والعالمي وإبراز جهودها في هذا المجال.
 
- تعريف بالمجلس الأردني للأبنية الخضراء:
هو جمعية غير ربحية تعنى بنشر ثقافة البناء الأخضر في الأردن، وتسعى لإقامة العديد من النشاطات والبرامج التي من شأنها تعزيز مكانة الأردن في مجال الأبنية الخضراء الصديقة للبيئة.
 
- تعربف بمجلة جوردان لاند الاقتصادية:
تصدر منذ عام 2005، وتعنى بالعديد من المواضيع الاقتصادية؛ ومنها البيئة والتنمية والبناء الأخضر، وتوزع لنخبة من رجال الأعمال والشركات الكبرى والمختصين والمهتمين بالقطاعات الاقتصادية المختلفة.

18-تموز-2019 01:51 ص

  • item.Name

نبذة عن الكاتب